وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل دكتور عمليات تكميم المعدة في تركيا افضل دكتور عمليات شفط الدهون في تركيا افضل طبيب عمليات تجميل الانف في تركيا افضل مراكز التجميل في تركيا افضل مركز شفط الدهون في تركيا التخلص من دهون البطن الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري العلاج في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان انحراف وتيرة الانف بالون المعدة تجميل الانف في تركيا تحويل مسار المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة دكتور كوكمان اوزتورك زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان

الاستعداد لجراحة زراعة الاسنان

الاستعداد لجراحة زراعة الاسنان

شارك الآن

:

جراحة زراعة الأسنان هي عملية استبدال لجذور الأسنان بأوتاد معدنية تشبه المسامير، واستبدال الأسنان التالفة أو المفقودة بأسنان اصطناعية تشبه كثيرًا الأسنان الحقيقية في الشكل والوظيفة، وتعتمد كيفية إجراء جراحة زراعة الأسنان على نوع الزرع وحالة عظم الفك، فكيف سيقوم الطبيب بتحضيرك استعدادا للزرع؟

* كيفية التحضير

نظرًا لأن غرسات الأسنان تتطلب واحدًا أو أكثر من الإجراءات الجراحية، فيجب أن تجري تقييمًا شاملاً من أجل التحضير لهذه الجراحة، بما في ذلك:

– فحص شامل للأسنان
قد يتم التقاط صور بالأشعة السينية للأسنان وصنع نماذج مصنوعة من الأسنان والفم.

– خطة العلاج
وفقًا للحالة، فإن هذه الخطة تأخذ في الاعتبار عوامل مثل عدد الأسنان التي تحتاج إلى استبدالها وحالة عظم الفك. وقد تتضمن مرحلة التخطيط الفحص مع مجموعة متنوعة من اختصاصيي طب الأسنان، بما في ذلك الطبيب المتخصص في أمراض الفم والفك والوجه (جراح الفم والوجه والفكين) وطبيب الأسنان الذي يعمل في مجال الهياكل التي تدعم الأسنان (اختصاصي دواعم الأسنان).

أخبر طبيبك بشأن أي حالات طبية وأي أدوية تتناولها، بما في ذلك الأدوية والمكملات الغذائية ، سواء كانت موصوفة من الطبيب أو متاحة دون وصفة طبية. وإذا كنت تعاني من بعض أمراض القلب أو لديك غرسات في العظام، فقد يصف الطبيب مضادات حيوية قبل الجراحة للمساعدة في الوقاية من العدوى.

للسيطرة على الألم، تشمل خيارات التخدير أثناء الجراحة التخدير الموضعي أو المهدئ أو التخدير العام، فتحدث مع اختصاصي الأسنان عن الخيار الأفضل لك. وسيقدم لك فريق رعاية الأسنان تعليمات بشأن تناول الطعام والشراب قبل الجراحة، وفقًا لنوع التخدير الذي ستخضع له. وإذا كنت ستخضع للتخدير العام، فخطط لاصطحاب شخص ما ليعود بك إلى المنزل بعد الجراحة وخطط للراحة بقية اليوم.

© جميع الحقوق محفوظة العلاج في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW