وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل دكتور عمليات تكميم المعدة في تركيا افضل دكتور عمليات شفط الدهون في تركيا افضل طبيب عمليات تجميل الانف في تركيا افضل مراكز التجميل في تركيا افضل مركز شفط الدهون في تركيا التخلص من دهون البطن الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري العلاج في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان انحراف وتيرة الانف بالون المعدة تجميل الانف في تركيا تحويل مسار المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة دكتور كوكمان اوزتورك زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان

الم الاسنان بعد التركيب

الم الاسنان بعد التركيب

شارك الآن

:

ما الذي يمكنك القيام به للحد من ألم الأسنان بعد التركيب؟

خلال مرحلة الشفاء الأولية، والتي يمكن أن تستمر من 7 إلى 10 أيام، سيكون هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في تخفيف الانزعاج. يمكنك المساعدة في السيطرة على أي ألم ناتج عن تركيب الأسنان عن طريق تناول مسكنات الألم الخفيفة والمتوسطة. واحدة من الأكثر هذه الأدوية فعالية هي ايبوبروفين، ولكن عليك أن تأخذ 600 ملجم كل 8 ساعات. قد يصف طبيب أسنانك شيئا أقوى إذا شعر أن حالتك تستدعي ذلك.

على الجانب الخارجي من فمك، يمكنك تقليل درجة التورم في منطقة الخد والشفتين والذي يمكن أن يقلل أيضا من عدم الراحة عن طريق تبريد المنطقة بالكمادات فور خروجك من عيادة طبيب الأسنان.

يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع كيس الثلج على وجهك فوق منطقة التركيب. أحيانا سيعطيك طبيب الأسنان كيس ثلج ليظل معك، وهو أمر رائع في حالة حدوث ألم مفاجئ أو في الساعة الأولى أو الثانية التي تريد تقليل الالتهاب قدر الإمكان بعد زيارة طبيب الأسنان.

بعد إتمام عملية تركيب الأسنان سوف يكون الصمغ غير جاف بالشكل الكامل في البداية، خاصة في أول يوم إلى 3 أيام. يمكنك مساعدة الصمغ على التماسك عن طريق المضمضة فوق محل التركيبة الجديدة بالماء المالح الساخن. فقط نصف ملعقة صغيرة من ملح الطعام العادي في كوب من الماء الساخن.

من المهم جدا عدم مضمضة الماء في فمك بقوة، فقط خذ رشفة من الماء المالح الساخن، وقم بإمالة رأسك بلطف للسماح للماء بغمر الصمغ في مكان التركيبة. احتفظ بها لمدة 10 إلى 20 ثانية في الفم، ثم ابصقها وكرر العملية مرة أخرى. لا ينبغي أن تقضي أكثر من دقيقتين في القيام بذلك، ولكن يجب عليك القيام بذلك كل ساعتين أو نحو ذلك في اليوم الأول بعد الجراحة، بعد ذلك يمكنك التوقف.

يمكنك أيضا المساعدة في تقليل أي ألم في الأسنان بعد التركيب عن طريق عدم فعل أي أعمال شاقة حول المنزل، لا تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، لا تفعل أي شيء يأخذ أي جهد، فقط اعط جسمك فرصة لبدء عملية الشفاء. أخيرا، فكر فيما ستأكله. في اليوم الأول، يعتبر الطعام البارد واللين أمرا مثاليا، مثل الآيس كريم وزبادي الفواكه أو ما شابه.

© جميع الحقوق محفوظة العلاج في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW