وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل دكتور عمليات تكميم المعدة في تركيا افضل دكتور عمليات شفط الدهون في تركيا افضل طبيب تجميل في تركيا افضل طبيب عمليات تجميل الانف في تركيا افضل مراكز التجميل في تركيا افضل مركز شفط الدهون في تركيا التخلص من دهون البطن الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري العلاج في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان انحراف وتيرة الانف بالون المعدة تجميل الانف في تركيا تحويل مسار المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة دكتور كوكمان اوزتورك زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر في تركيا زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان

تاتو الحواجب في تركيا – تقنية المايكروبيلدنغ

تاتو الحواجب في تركيا – تقنية المايكروبيلدنغ

شارك الآن

:

ما هي تقنية المايكروبليدنج؟

المايكروبليدنج هي عبارة عن تقنية وشم شبه دائمة للحواجب، والتي تبدو طبيعية تماماً، عن طريق ملء الفراغات وتحديد شكل الحاجب وتكثيف شعيراته، ومن خلالها بالإمكان تغيير شكل الحاجب بالكامل، فتحصل المرأة في النهاية على حواجب عريضة وكثيفة بطريقة طبيعية، مما يمنحها جبيناً جميلاً وجذاباً. وقبل اعتماد هذه التقنية، يتم التشاور بين المتخصص والمرأة التي ستخضع لها، حول رسمة الحواجب ولون الشعيرات الملائمة للون البشرة. بعدها، يتم تنظيف منطقة الحاجب وتخديرها، من ثم يُستخدم جهاز  microblading مخصص للرسم على منطقة الحاجب، يتم من خلاله رسم كل شعرة على حدة. بعدها يتم تطبيق مرهم للمساعدة في عملية الشفاه.

كم تستغرق من الوقت؟

تستغرق تقنية المايكروبليدنج من 30 الى 40 دقيقة. ثم يتم تحديد موعد للمتابعة بعد ثلاثة الى أربعة أسابيع، وذلك للتأكد من أن الزبونة راضية عن النتائج، أو إذا كانت بحاجة الى بعض التعديلات الصغيرة. ويمكن أن تدوم نتائج هذه التقنية من سنة الى ثلاث سنوات، اعتماداً على نوع البشرة، حيث أن الوشم يتلاشى بشكل أسرع على البشرة الدهنية. من جهة أخرى، ليس لهذه التقنية أي أثار جانبية، لا سيما إذا تم اتباع إجراءات الرعاية المناسبة بعد الخضوع لها.

© جميع الحقوق محفوظة العلاج في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW