وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل دكتور عمليات تكميم المعدة في تركيا افضل دكتور عمليات شفط الدهون في تركيا افضل طبيب تجميل في تركيا افضل طبيب عمليات تجميل الانف في تركيا افضل مراكز التجميل في تركيا افضل مركز شفط الدهون في تركيا التخلص من دهون البطن الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري العلاج في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان انحراف وتيرة الانف بالون المعدة تجميل الانف في تركيا تحويل مسار المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة دكتور كوكمان اوزتورك زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر في تركيا زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان

تركيب الأسنان الدائمة

تركيب الأسنان الدائمة

شارك الآن

:

نقدم علاجات وتجميل الأسنان بمشفى متكامل مختص بطب الفم والأسنان

تهدف زراعة الاسنان ( تركيب الأسنان الدائمة ) الى غرس زرعات معدنية جديدة مكان الاسنان، عن طريق استبدال الاسنان التالفة او المعطوبة، او لتعويض الاسنان المفقودة، وذلك نتيجة لامراض تتسبب في تلف الاسنان المتقدم.

لزراعة الأسنان هدف تجميلي ووظيفي، وهي تحل مكان الأسنان الطبيعية. ودائمة مدى الحياة، كما يتم زرع الاسنان في كل الحالات سواء كان عندكم سن مفقود واحد او اثنان او مجموعة.

تعتبر زراعة الأسنان في تركيا متطورة للغاية وتعرف بأنها ارخص وأفضل بلد لزراعة الأسنان، نحن نقدم كافة علاجاتنا مشفى متخصص بطب الاسنان وجراحة الفكين.

مراحل زراعة الاسنان

زراعة الأسنان تتم على مرحلتين.

حيث يتم بالمرحلة الأولى زراعة جذور الأسنان المصنوعة من معدن التيتانيوم (وهو معدن ثمين) في الفك. هذه المرحلة تأخذ يوم واحد إن لم يكن هناك علاجات اخرى او عدد كبير من الأسنان التي تحتاج لزراعة، وفي حال كان العدد كبيرا او ان المريض يحتاج لعلاجات اخرى ستمتد إلى عدة جلسات على اكثر من يوم.
في المشفى نقدم اسرع علاجات للأسنان في تركيا على الاطلاق، وذلك لخبرتنا الكبيرة في مجال طب الاسنان

تحتاج الجذور مدة تتراوح بين شهرين وحتى أربعة شهور لكي تلتئم بنسيج العظم وهذا يحتم علينا الانتظار ليتم تركيب تيجان السن الدائمة. أي ان المريض سيحتاج للعودة للمشفى بعد شهرين إلى ثلاثة
في هذه الفترة نقوم بتركيب تيجان مؤقتة على الجذور ويكون مظهرها اشبه بالاسنان الطبيعية.
تصنع التيجان من مادة الزيركون وهو حجر كريم عالي القساوة ولا يتغير لونه مع الزمن، ويتم اختيار لون الحجر بما يلائم لون الاسنان الحقيقية للمريض، ونحن نستخدم آخر التكنلوجيا حيث يتم اختيار اللون الكترونيا عن طريق ماسح ضوئي ليكون مطابق لأسنان المريض الحقيقية مئة بالمائة.

نتائج زراعة الاسنان:

غالبا ما تكون عملية زراعة الأسنان ناجحة. لكن، في بعض الأحيان، قد تفشل عظام الفك بالالتحام مع الجذر المعدني بشكل كاف ففي حالة حدوث ذلك، يزال السن المزروع وينظف العظم مكانه. ومن الممكن إعادة محاولة الزراعة بعد شهر واحد أو شهرين ويذكر أن التدخين يقع ضمن العوامل المسيبة لفشل زراعة الأسنان وحدوث مضاعفات لها.

للحفاظ على السن المزروع، وعلى الأسنان الطبيعية أيضا، ينصح بالقيام بأمور عدة، منها ما يلي:

● الحفاظ على نظافة وصحة الفم، فكما هو الحال لدى الأسنان الطبيعية واللثة، يجب الحفاظ أيضا على نظافة وصحة الأسنان المزروعة. ويذكر أن هناك فراشي أسنان خاصة بالأسنان المزروعة.

● الانتظام بزيارة طبيب الأسنان كل 6-12 شهرا حتى وإن لم يكن هناك حاجة لذلك.

● تجنب العادات المؤذية للأسنان، والتي تتضمن مضغ المواد الصلبة، كالبونبون (الملبس) الصلب أو الثلج. وتجنب تلطيخ الأسنان، والذي ينجم عن التبغ أو الكافين (البنين). وعلاج صرير الأسنان لدى المصابين به.

© جميع الحقوق محفوظة العلاج في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW