وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل دكتور عمليات تكميم المعدة في تركيا افضل دكتور عمليات شفط الدهون في تركيا افضل طبيب تجميل في تركيا افضل طبيب عمليات تجميل الانف في تركيا افضل مراكز التجميل في تركيا افضل مركز شفط الدهون في تركيا التخلص من دهون البطن الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري العلاج في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان انحراف وتيرة الانف بالون المعدة تجميل الانف في تركيا تحويل مسار المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة دكتور كوكمان اوزتورك زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر في تركيا زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان

جراحة السمنة في تركيا

جراحة السمنة في تركيا

شارك الآن

:

مشفنا يقدم العديد من الخيارات الطبية والجراحية لفقدان الوزن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحد بشكل كبير من وزنهم وإزالة الدهون الزائدة. ربما قمت بالعديد من الممارسات كمحاولة للسيطرة على الوزن الزائد من خلال إتباع الحميات الغذائية، أو من خلال ممارسة الرياضة بصفة مستمرة، و لكن .. بالنسبة للكثيرين هذا ليس كافيا.

وفيما يلي الخيارات المتاحة لجراحات فقدان الوزن التي يتم تنفيذها  باستخدام تقنية التنظير وتعتبر من الجراحات المعتمدة بالعالم حاليا لعلاج السمنة المفرطة و هي :

1- تركيب حزام المعدة المتغير ( Adjustable gastric banding)

2- تصغير المعدة الطولي أو تكميم المعدة (Gastric sleeve)

3- جراحة تحويل المعدة (Proximal gastric bypass)

4- طي المعدةlaparoscopic-gastric-plication)

الهدف من اجراء جراحة السمنة
إنقاص الوزن إلي حد آمن و ثابت, للتقليل من أخطار السمنة و تهديدها لحياة المريض.

مخاطر السمنة المفرطة:
1- تأثيرها على الجهاز الحركي و المفاصل من اشهر الأضرار و الذي يصاحبه ألام متعددة لا تنتهي إلا بفقدان الوزن.

2- مخاطر السمنة علي القلب و الشرايين و ضغط الدم و كذلك الإصابة بمرض السكر نتيجة الوزن الزائد من أهم الأخطار التي تهدد حياة المرضي

3- يزداد معدل الموت المفاجىء إلي ما يقرب من 20% لمرضى السمنة المفرطة و معروف عدد لا بأس به من الفنانين فقدوا مبكرا نتيجة للسمنة المفرطة.

4- تاثر على خصوبة المرأة تقل بشدة نتيجة لهذا المرض, و تتحسن فرص الإنجاب فور فقدان الوزن.

5- ترتبط السمنة المفرطة بارتفاع معدلات سرطان الرحم و المبيض.

6- لا يوجد جهاز بالجسم لا يتأثر بهذا المرض بما فيه الجهاز التنفسي أيضا.

ما يقدمه المشفى للمرضى ؟

  • فريق طبي مدرب و متخصص كاملاً في علاج السمنة و الخدمات الجراحية
  • واحدة من المراكز القليلة من ذوي الخبرة في جميع الإجراءات الجراحية لعلاج البدانة ربط المعدة، تكميم المعدة، طي المعدة، تحويل المعدة.
  • التقييم والدعم النفسي
  • التعليم ما قبل الجراحة
  • تقديم المشورة الغذائية والمتابعة
  • برامج التوجيه للتمرينات و اللياقة البدنية
  • الأدوات والمبادئ التوجيهية للسلوك الصحي
  • مواصلة تثقيف المرضى
  • برنامج المتابعة على المدى الطويل

يرجى الانتباه:

جراحات تقليل الوزن ليست مناسبه لجميع الأفراد. في بعض الأحيان، تكون البرامج الطبية لتخفيف الوزن كافية بدون أي تدخل جراحي. لتعرف إذا كانت حالتك تستدعي التدخل الجراحي أم لا يمكنك الاكتفاء ببرنامج طبي لتقليل الوزن.
اذا كانت حالتك تستدعي التدخل الجراحي لتقليل الوزن، ولا تعرف أي عملية جراحية هي المناسبة لك، فقط قم تواصل مع مشفانا ، وسوف يساعدك أطبائنا على اتخاذ قرار.

© جميع الحقوق محفوظة العلاج في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW