وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل دكتور عمليات تكميم المعدة في تركيا افضل دكتور عمليات شفط الدهون في تركيا افضل طبيب تجميل في تركيا افضل طبيب عمليات تجميل الانف في تركيا افضل مراكز التجميل في تركيا افضل مركز شفط الدهون في تركيا التخلص من دهون البطن الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري العلاج في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان انحراف وتيرة الانف بالون المعدة تجميل الانف في تركيا تحويل مسار المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة دكتور كوكمان اوزتورك زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر في تركيا زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان

زراعة الاسنان في تركيا

زراعة الاسنان في تركيا

شارك الآن

:

شهدت السنوات الاخيرة  انجازات كبيرة وتقدم واضح فيما يخص زراعة الاسنان و الجراحات المصاحبة للزراعة وفكرة زراعة الاسنان ببساطة هي وضع جذور صناعية تحل محل جذور الاسنان الطبيعية المفقودة و من ثم بناء الاسنان عليها لتعويض كافة الاسنان المفقودة وثبات هذه الغرسات يعتمد على مبدا الالتحام العظمي.

وتعتمد زراعة الأسنان على زرع اسطوانة صغيرة مصنوعة من التيتانيوم في الفك بعملية جراحية بعد تخدير موضعي للفك وان الزراعة تكون على مراحل :

  • المرحلة الأولى : يتم إعداد المكان المناسب للزراعة بوضع الغرسات المصنوعة من معدن التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود.
  • المرحلة الثانية : التئام عظم الفك والغرسة، وهذا ما يسمي بالالتحام العظمي، وتستغرق تلك العملية ستة اشهر للفك العلوي، وثلاثة أشهر للفك السفلي.
  • المرحلة الثالثة : التركيبة النهائية لزراعة الأسنان، فتشمل تلك المرحلة عمل التركيبة النهائية من طبعات للفم ومن ثم التثبيت النهائي.

و ان عملية زراعة الاسنان ( Implants ) تهدف بالدرجة الاولى للحصول على امرين اولهما اعطاء المريض اسنان قوية قادرة على اداء وظائفها ( قطع و مضغ الطعام ) و ثانيهما تحقيق الحد الاعلى للناحية الجمالية و المظهرية ، و لتحقيق هذا لابد من وجود عوامل مهمة اهمها خبرة الجراح و قدرته على التعامل مع الانسجة الفموية و كذلك استخدام انظمة زراعة مناسبة.

من ضمن التساؤلات التي تخطر في بالك قبل أن تقدم على اجراء العملية، هل عملية زراعة الاسنان ناجحة؟ وما مدى نسبة نجاحها من عدمها؟ فنظرا للتطور المتقدم والمستمر في المواد المستخدمة، فتكون نسبة النجاح عالية جدا و مضمونة تحقق لك نوعية حياة افضل من خلال منحك اسنان قوية وثابتة.

© جميع الحقوق محفوظة العلاج في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW