وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل دكتور عمليات تكميم المعدة في تركيا افضل دكتور عمليات شفط الدهون في تركيا افضل طبيب عمليات تجميل الانف في تركيا افضل مراكز التجميل في تركيا افضل مركز شفط الدهون في تركيا التخلص من دهون البطن الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري العلاج في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان انحراف وتيرة الانف بالون المعدة تجميل الانف في تركيا تحويل مسار المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة دكتور كوكمان اوزتورك زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان

عمليات تجميل الأنف في تركيا

عمليات تجميل الأنف في تركيا

شارك الآن

:

من منا لا يحلم بامتلاك الأنف المثالي ذو مظهر جذاب ومتناسق مع باقي تفاصيل الوجه! دعنا نعرفك على تفاصيل عمليات تجميل وتقويم الانف:

كيف تتم العملية؟

  1. قبل إجراء العملية يتم التحدث مع الجراح التجميلي المتخصص في مجال عمليات تجميل الانف، حيث يناقش المريض عن سبب رغبته بإجراء العملية، ويقوم المختص بفحص الانف من الداخل والخارج، ويتاكد من عدم وجود أي مشاكل في حاجز الانف.
  2. بعد سماع رأي المريض وتوقعاته بالنسبة للمظهر الذي يرغب به، يعرض عليه الطبيب مختلف الخيارات لتجميل الانف وقد يتم ذلك بمساعدة الحاسوب عن طريق عرض ثلاثي الأبعاد.
  3. عادة ما تجري العملية تحت التخدير الموضعي، وتستغرق ساعة ونصف إلى ساعتين.
  4. يفضل أن تتم العملية من دون لحام خارجي حتى لا تظهر اي ندبات، وحتى يشعر المريض براحة أكبر، اذ انه لن يحتاج الى استخدام الضمادات أو الأنابيب.
  5. في أغلب الحالات يتم بعد الجراحة وضع جبيرة من الجبس على الأنف لمدة أسبوعين. كذلك يتم أيضًا وضع سدادات قطنية في الأنف لامتصاص النزيف لمدة يوم الى يومين.
  6. يمكن العودة إلى الحياة الطبيعية بعد عشرة أيام من الجراحة، وللنشاط البدني بعد حوالي شهر من الجراحة.
  7. في معظم الأحيان يمكن ملاحظة التغيير ونتائج العملية على الفور. إلا أنه عادة ما تظهر النتائج النهائية للجراحة بعد ستة أشهر من إجرائها.

            تركي كير..نعتني بصحتكم

Rhinoplasty in Turkey

© جميع الحقوق محفوظة العلاج في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW