وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل دكتور عمليات تكميم المعدة في تركيا افضل دكتور عمليات شفط الدهون في تركيا افضل طبيب تجميل في تركيا افضل طبيب عمليات تجميل الانف في تركيا افضل مراكز التجميل في تركيا افضل مركز شفط الدهون في تركيا التخلص من دهون البطن الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري العلاج في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان انحراف وتيرة الانف بالون المعدة تجميل الانف في تركيا تحويل مسار المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة دكتور كوكمان اوزتورك زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر في تركيا زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان

ما هو الفينير للاسنان ؟

ما هو الفينير للاسنان ؟

شارك الآن

:

هل تبحثين عن طريقة فعالة للتمتع باجمل ابتسامة خالية من الشوائب؟ ذلك يمكن ان يكون صعب التحقيق في حال كان لديك مشاكل صحية في اسنانك او تشوهات. لكن مع عدسات الاسنان اللاصقة او الفينير لم يعد هناك شيئ صعب. فاكتشفي معنا كل المعلومات عن الفينير لتقرري اذا كان مناسباً لكِ.

ما هو الفينير؟

الفينير هو عبارة عن أوجه خزفية رقيقة تأتي بسماكة تقل عن 1 مللمتر وتعطي حجماً للأسنان، وهي تسد أي فجوات موجودة. وتتركب أوجه الفينير من الامام عند وجود عيوب في الاسنان سواء على صعيد اللون أو الشكل أو الحجم. فالفينير يعالج ويحل كل هذه المشاكل لفترة طويلة من الوقت، لكي ترون الاسنان مصطفة بشكل صحيح وبيضاء كما تحلمون دائماً. أما التقويم مثلاً فهو يصف الاسنان بالشكل الصحيح ولكن البياض موضوع آخر يحتاج الى علاج ثان. لذلك حين تريدون الحصول على إبتسامة ساحرة، ضعوا الفينير على رأس أولوياتكم لأنه يجمع بين التبييض والتقويم إضافة الى تعديل شكل الاسنان وحجمها. ولن تحتاجوا الى ألى الكثير من الوقت لكي تكون الاوجه الخزفية جاهزة وتبتسمون بكلّ ثقة.

المراحل المتبعة
تعتمد هذه الطريقة على إزالة طبقة من سطح السنّ الخارجي تساوي نصف مللمتر تقريباً، ثم توضع مكانها طبقة من السيراميك التي تكون قد جهّزت بحسب إحتياجات فمكم. ومن مميزات الوجوه الخزفية، أنها دائمة من ناحية اللون والحجم والشكل، كما أن فترة العلاج قصيرة. وهناك ميزة أخرى مهمة أنّ لا حاجة لاستئصال العصب من السن كما يحدث في عملية التلبيس، إنما هناك ضرر صغير جداً فقط يلحق بالسنّ من ناحية إزالة طبقة رفيعة منه.

مشاكل القشرة التجميلية
لا بد أن نضيء على بعض العيوب الخاصة بالقشرة التجميلية أو الفينير أيضاً لكي تأخذوا حذركم منها. ومن هذه العيوب: عملية وضع القشرة لا رجعة عنها أي أن السن لا يمكن إعادته الى سابق عهده كما كان قبل الحفر، القشرة التجميلية أكثر كلفة من الحشوة البيضاء التي يمكن إستخدامها لتحسين شكل السن. كما أن الأسنان قد تصبح أكثر حساسية للبرودة أو الحرارة بسبب إزالة طبقة من المينا.

© جميع الحقوق محفوظة العلاج في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW