وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل دكتور عمليات تكميم المعدة في تركيا افضل دكتور عمليات شفط الدهون في تركيا افضل طبيب عمليات تجميل الانف في تركيا افضل مراكز التجميل في تركيا افضل مركز شفط الدهون في تركيا التخلص من دهون البطن الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري العلاج في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان انحراف وتيرة الانف بالون المعدة تجميل الانف في تركيا تحويل مسار المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة دكتور كوكمان اوزتورك زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان

مشكلة جفاف الفم

مشكلة جفاف الفم

شارك الآن

:

 مشكلة جفاف الفم..

وبخاصة مع التقدم بالعمر تشكل خطراً كبيراً على صحة وسلامة الأسنان واللثة، حيث أن اللعاب يساعد على تنظيف الأسنان ويعادل الأحماض المتكونة، ويمنعها بالتالي من تدمير مينا الأسنان. يتسبب عادة في تلك المشكلة بعض العقاقير الطبية.

أسباب جفاف الفم ..

وأهم أعراضه وطرق العلاج كيف نتخلص من جفاف الفم ؟ فور شعورك بمشكلة جفاف الفم استشر طبيبك فوراً. بعض العقاقير الطبية يمكن استبدالها بأخرى لا تسبب جفافاً في الفم، لذلك ينبغي مراجعة الطبيب بخصوص تلك المشكلة. قم بمضغ العلكة الخالية من السكر، حيث أن عملية المضغ تزيد من تدفق اللعاب إلى الفم.

© جميع الحقوق محفوظة العلاج في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW