ابتسامة هوليود في تركيا

ابتسامة المشاهير في تركيا

سنقدم بعض التفاصيل عن ابتسامة المشاهير في تركيا (ابتسامة النجوم او ابتسامة هوليود) من خلال هذا المقال.

طلب استشارة مجانية

سنقدم بعض التفاصيل عن ابتسامة المشاهير في تركيا (ابتسامة النجوم او ابتسامة هوليود) من خلال هذا المقال.

أن تكون شخصا جميلا و جذابا . فهذا يعني ان تتمتع اقله بمواصفات جمالية. ترسم خطوطها و مقايسها ريشة الخالق على وجهك، مما يمنحك بهاء خاصا، يجذب من النظرة الاولى كل من يلتقي بك.

ولكن مع طب الاسنان التجميلي الحديث، لا ضرورة لان تشغل بالك في كل هذه التفاصيل. امر واحد ضروري، وهو الحصول على ابتسامة خلابة، تعكس اسنانك خلالها الضوء فتشع ناصعة البياض ، مانحة اياك جاذبية لا تقاوم.

ما هي ابتسامة النجوم Hollywood Smile؟

في الواقع هذا الموضوع كبير و شائك ,متعلق بتقاسيم الوجة اذ ان 90 % منة يتناول منطقة الفم شفاه متناسقة اسنان بيضاء متراصة و لثة زهرية سليمة و التناغم بين هذه الأمور الثلاثة و التناسق مع الوجة هي مفتاح ابتسامة النجوم.

هناك معايير ومقاييس لطول الوجه , لون البشرة , لجنس الشخص {امرأة او رجل } لعرض الوجه , لسماكة الشفاه كل هذه الاعتبارات لها علاقة بطول الاسنان الأمامية حين تبتسم على سبيل المثال هناك ال Smile Line , Lip Line , Reverse الخ…..

هذه المقاييس كلها طورها اهم اختصاصيو التجميل في طب الاسنان في لاس فيغاس حيث يتم التواصل مع هذه المراكز بحيث يمكننا الاعتناء و الاهتمام كثيرا بالابتسامة و بادق التفاصيل إن كان من حيث المقاييس ، الشكل او اللون ، اذ ان اغلب الناس لايتمتعون بها مئة بالمئة ولذا يلجأون الى عيادة الطب التجميلي للأسنان و بالمقابل نؤمن نحن هذه المواصفات.

طريقة للحصول على ابتسامة مثالية - ابتسامة المشاهير في تركيا

من هم الأشخاص المرشحون لإجراء ابتسامة المشاهير في تركيا؟

الكثير منا يرغب بالحصول على ابتسامة جميلة وأسنان بيضاء اللون وتعتبر ابتسامة هوليود حلاً سحرياً لأي شخص يرغب في ابتسامة سحرية وجميلة.

ولكن لإجراء العملية تتضمن بعض التقييدات البسيطة مثل عدم اجرائها للمراهقين و الاطفال او لمن لديهم مشاكل في نمو الأسنان أو يستخدمون أي نوع من أنواع التقويم وعليكم من التأكد من ثبات الاسنان و استقرار نمو الأسنان قبل إجراء الابتسامة.

إلا أن عملية ابتسامة هوليود تحتاج إلى أشخاص يمتلكون اسناناً قوية مكتملة ولا تعاني من مشاكل جوهرية مثل تساقط العديد من الأسنان او مشاكل تسوس دائمة أو التهاب في اللثة غير معالج واخر شيء لا يستطيع أي شخص الحصول على ابتسامة هوليود إذا كان لديه أسنان صناعية.

أنواع عدسات الأسنان المستخدمة لعمل ابتسامة المشاهير في تركيا

عدسة الفينير:

فينير الاسنان او ما يعرف ايضاً بقشور الأسنان الخزفية أو عدسات الأسنان هو قشرة أو طبقة رقيقة يتم تركيبها على مقدمة الأسنان لتحسين مظهرها مما يساعد في الحصول على ابتسامة جميلة من الجدير بالذكر انه يمكن تركيب فينير الأسنان على سن واحد او مجموعه من الاسنان 

عدسة الايماكس: 

العدسات اللاصقة للأسنان هي قشور رقيقة مصنوعة من مواد خزفية يتم لصقها على السطح الخارجي للأسنان، وهي تتفاوت في الألوان بما يتلاءم مع الأسنان. ويمكن أن يلجأ الشخص لوضع قشرة واحدة لتغطية سن مكسور، أو قد يلجأ لها الآخرين كخيار تجميلي للأسنان فيضع 6 – 8 قشور للحصول على ابتسامة متناسقة.

ابتسامة هوليوود في تركيا

ابتسامة المشاهير في تركيا

ابتسامة هوليود 3D

تمتاز ابتسامة هوليود المتحركة ثلاثية الأبعاد (3D) بمرونتها الفائقة، حيث يمكن للمريض تحريكها وخلعها بسهولة أثناء تناول الطعام أو تنظيف الأسنان، فعدساتها ليست ملتصقة بالأسنان كما هو الحال مع ابتسامة هوليود الثابتة أو عدسات الأسنان الثابتة.

نصائح ما بعد تركيب ابتسامة هوليود

  • الإبتعاد عن التدخين
  • المحافظة على نظافة الفم بشكل يومي
  • إستخدام معجون جيد لتبييض الاسنان
  • إستخدام واقي الاسنان
  • الإبتعاد عن قضم المواد الصعبة والمضغ الحاد
  • الابتعاد عن تناول الأطعمة المغيرة للون الاسنان بعد ابتسامة هوليود
  • القيام بمتابعة طبيب الاسنان بصفة دورية
  • التخلص من عادة صك الاسنان

ابتسامة هوليوود للرجال

ليس فقط النساء هم من يصنعن ابتسامة هوليود و ايضاً الرجال يمكنهم صنع أجمل ابتسامة حيث جميع الرجال يحلم في نيل ابتسامة بيضاء رائعة الجمال الا ان غسول الأسنان والتنظيف باستمرار لا يساعد أن تحصل على أسنان بيضاء مثل اسنان هوليوود هناك العديد من العوامل التي تؤثر على لون الأسنان .

هل تؤذي المواد المستعملة الفم او تؤثر على الصحة؟

طب الأسنان التجميلي في اميركا هو من اهم انواع الطب من ناحية التقدم السريع، ومع تقديم الرعاية الصحية القصوى للفم والأسنان. للحصول على ابتسامة خلابة بدل الأسنان الصفراء و الإبتسامة القبيحة والرائحة الكريهة . و كل ذلك يعود الى الدقة و الخبرة التي يتمتع بها الطبيب و المركز المختص والكمبيوتر .

المواضيع التي يهدف اليها تجميل الاسنان

  • تصميم ابتسامة صحية و مناسبة للشخص
  • اسنان ذات مظهر جمالي و طبيعي عبر تصحيح الأسنان التي فيها مشكلة في التنسيق
  • لثة صحية سليمة و جميلة بالأبعاد و الألوان المثالية
  • تنسيق النسبة بين الأسنان واللثة و جعلها في الوضع المثالي
  • اسنان سليمة ولثة سليمة وابتسامة جميلة بعد العلاج.

شارك الآن

:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من المواضيع

عملية تكميم المعدة في اسطنبول عبارة عن عملية جراحية يتم فيها تكميم المعدة او بمعنى اخر استئصال جزء من المعدة جراحيا.

التفاصيل

علاج السمنة عند النساء، تتعدّد الأسباب التي تؤدي الى تراكم الدهون في مناطق مختلفة من الجسم، وبالتالي تؤدي الى زيادة في الوزن

التفاصيل

تُعتبر عملية تحويل المسار هي الأسرع من حيث خسارة الوزن،  حيث يشهد المريض خسارة أسرع في الوزن مقارنةً بعملية تكميم المعدة.

التفاصيل

عمليات علاج السمنة في تركيا. أن السمنة تشكل هاجساً جمالياً وصحياً لدى الكثير، وهذا أمر مبرر لما قد يحمله الوزن الزائد من مشكلات جدية ومقلقة.

التفاصيل

سنناقش في هذا المقال انواع ودرجات السمنة ونسلط الضوء على طرق العلاج وطرق الوقاية من السمنة. نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

التفاصيل

عمليات طي المعدة هي تهدف الى تصفير المعدة والاشخاص الذين يحتاجوها هما اصحاب الوزن الزائد

التفاصيل

عملية تحويل مسار المعدة في تركيا (Gastric Bypass) وكيف تحصل هذه العملية ومتى نحتاج لهذه العملية اليكم كل التفاصيل في المقال التالي

التفاصيل

تهدف عملية شفط الدهون في تركيا إلى إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم، وذلك لتحسين مظهر الجسم من الناحية الجمالية.

التفاصيل
Turkey Care

أقسام الموقع

وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل طبيب علاج سمنة في تركيا التجميل في تركيا السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري الطبيب غوكمان اوزتورك الطبيب كوكمان اوزتورك العلاج في تركيا اللومينير لمعالجة الاسنان تجميل الانف تجميل الانف في اسطنبول تحويل مسار المعدة توركي كير جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا حقن الفيلر زراعة الاسنان زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زيادة الوزن شفط الدهون بالفيزر شفط الدهون بالليزر شفط الدهون في تركيا علاج الاسنان علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عمليات شفط الدهون عملية تجميل الوجه عملية تدبيس المعدة عملية تصغير الانف في تركيا عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة قص المعدة في تركيا ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
© جميع الحقوق محفوظة Atira Grup عمليات التجميل في اسطنبول | برمجة وتصميم : Planet WWW