ابتسامة هوليود في تركيا

القشور الخزفية وأهميتها

كادرنا الطبي يضمن حصولك على اجمل ابتسامة هوليود باستخدام القشور الخزفية او ما نسميه ( ابتسامه هوليوود )

طلب استشارة مجانية

كادرنا الطبي يستطيع جعل إبتسامتك هي الأفضل باستخدام الثورة العلمية المدهشة في عصرنا الحالي ( ابتسامة هوليوود باستخدام القشور الخزفية )،فقد اصبحت من اكثر الاجراءات التجميلية غير الجراحية انتشارا في العالم ،حيث تحصل من خلالها على ابتسامة رائعة في مدة قياسية لا تزيد عن جلستين.

ما هي القشور الخزفية ؟

القشور الخزفية او ما نسميه ( ابتسامة هوليوود ) ثورة علمية مدهشة في عالم طب الاسنان وهي عبارة عن قشرة رقيقة كعدسة العين توضع فوق السن لتعديل شكله واعطائه البياض الدائم , خلال فترة زمنية قياسية جدا ,فخلال جلستين فقط يكون المريض قد غير شكل ابتسامته بالكامل دون الحاجة الى برد و تصغير الاسنان الاصلية ,كل ما نحتاجه هو تخشين بسيط للسطح الخارجي للسن للقيام بهذه العملية.

القشور الخزفية

من هم الاشخاص المرشحون لمثل هذا النوع من العلاج؟

كل من يريد الحصول على اسنان ذات شكل جميل ,ومتراصة جيدا ,وبياض دائم مدى الحياة بغض النظر عن عاداته الغذائية السلوكية كالتدخين والارجيلة ,كذلك كل من يعاني من تشققات وتضبغات الاسنان والتي يصعب علاجها بتبيض الاسنان ,او من يريد اطالة الاسنان وتعديل شكلها , غلق الفراغات بين الاسنان او التراكب المتوسط بينها هو من المشاكل التي نتسطيع حلها بالقشور الخزفية .

النصائح التي يجب اتباعها عند تركيب القشور الخزفية

  • يجب اختيار لون القشرة الخزفية بما يتناسب مع لون بشرة الوجه واللثة المحيطة بالاسنان .اختيار الاسنان شديدة البياضقد لا تكون الخيار الأفضل دائما.
  • يجب المحافظة على نظافة الاسنان المغطاة بالقشور الخزفيه لانها لا تمنع التسوس الناتج عن الإهمال في تنظيف الأسنان.
    قد لا تكون الخيار الافضل للاشخاص الذين يعانون من العضة العميقة أو الذين يقومون بحك أسنانهم أثناء النوم لأنها ستتعرض للشرخ والكسر بسهولة، وفي بعض الأحيان يحتاج المريض إلى وضع جهاز واقٍ للأسنان.
  • يجب على المريض المتابعة الدورية مع طبيبه لفحص الاسنان والقشور الخزفية للمساعدة في نجاح العلاج واطالة عمر هذه القشور

اهمية القشور التجميلة وماذا يمكن لهذه القشور ان تفعل ؟

تغطي القشور السطح الامامي للاسنان تمام مما يجعلها تبدو جديدة وصحية وبما ان القشور يمكنها ان تغير حجم وشكل الاسنان يمكن استخدامها لاغراض :

  • الاسنان المكسورة و المتآكلة
  • اغلاق الفراغات بين الاسنان
  • تعديل شكل الاسنان واطالة الاسنان القصيرة
  • وقد تكون البديل لتبيض الاسنان المتصبغة والغامقة خاصة في الحالات المستعصية او للمدخنين
القشور الخزفية

عزيزي القارئ في نهايه الحديث ننصح لك بإستشاره طبيب الاسنان اخصائي بالعلاجات التجميلة قبل اتخاذ اي قرار لانه الوحيد القادر على اسداء النصح المناسب لكل حالة .

لمزيد من التفاصيل حول القشور الخزفية تواصل معنا عبر واتساب

اقرأ أيضا:

العدسات المستخدمة في إبتسامة هوليود ابتسامة هوليوود في اسطنبول

شارك الآن

:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من المواضيع

عملية تكميم المعدة في اسطنبول عبارة عن عملية جراحية يتم فيها تكميم المعدة او بمعنى اخر استئصال جزء من المعدة جراحيا.

التفاصيل

علاج السمنة عند النساء، تتعدّد الأسباب التي تؤدي الى تراكم الدهون في مناطق مختلفة من الجسم، وبالتالي تؤدي الى زيادة في الوزن

التفاصيل

تُعتبر عملية تحويل المسار هي الأسرع من حيث خسارة الوزن،  حيث يشهد المريض خسارة أسرع في الوزن مقارنةً بعملية تكميم المعدة.

التفاصيل

عمليات علاج السمنة في تركيا. أن السمنة تشكل هاجساً جمالياً وصحياً لدى الكثير، وهذا أمر مبرر لما قد يحمله الوزن الزائد من مشكلات جدية ومقلقة.

التفاصيل

سنناقش في هذا المقال انواع ودرجات السمنة ونسلط الضوء على طرق العلاج وطرق الوقاية من السمنة. نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

التفاصيل

عمليات طي المعدة هي تهدف الى تصفير المعدة والاشخاص الذين يحتاجوها هما اصحاب الوزن الزائد

التفاصيل

عملية تحويل مسار المعدة في تركيا (Gastric Bypass) وكيف تحصل هذه العملية ومتى نحتاج لهذه العملية اليكم كل التفاصيل في المقال التالي

التفاصيل

تهدف عملية شفط الدهون في تركيا إلى إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم، وذلك لتحسين مظهر الجسم من الناحية الجمالية.

التفاصيل
Turkey Care

أقسام الموقع

وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل طبيب علاج سمنة في تركيا التجميل في تركيا السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري الطبيب غوكمان اوزتورك الطبيب كوكمان اوزتورك العلاج في تركيا اللومينير لمعالجة الاسنان تجميل الانف تجميل الانف في اسطنبول تحويل مسار المعدة توركي كير جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا حقن الفيلر زراعة الاسنان زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زيادة الوزن شفط الدهون بالفيزر شفط الدهون بالليزر شفط الدهون في تركيا علاج الاسنان علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عمليات شفط الدهون عملية تجميل الوجه عملية تدبيس المعدة عملية تصغير الانف في تركيا عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة قص المعدة في تركيا ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
© جميع الحقوق محفوظة Atira Grup عمليات التجميل في اسطنبول | برمجة وتصميم : Planet WWW