جراحة السمنة في تركيا

جراحات السمنة في تركيا

الهدف من اجراء جراحة السمنة إنقاص الوزن إلي حد آمن و ثابت, للتقليل من أخطار السمنة و تهديدها لحياة المريض.

طلب استشارة مجانية

تركي كير يقدم جراحات السمنة في تركيا والعديد من الخيارات الطبية والجراحية لفقدان الوزن. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحد بشكل كبير من وزنهم وإزالة الدهون الزائدة. ربما قمت بالعديد من الممارسات كمحاولة للسيطرة على الوزن الزائد من خلال إتباع الحميات الغذائية، أو من خلال ممارسة الرياضة بصفة مستمرة، و لكن بالنسبة للكثيرين هذا ليس كافيا.

خيارات جراحات السمنة في تركيا

فيما يلي الخيارات المتاحة لجراحات فقدان الوزن التي يتم تنفيذها  باستخدام تقنية التنظير وتعتبر من الجراحات المعتمدة بالعالم حاليا لعلاج السمنة المفرطة و هي:

  1. تركيب حزام المعدة المتغير ( Adjustable gastric banding)
  2. تصغير المعدة الطولي أو تكميم المعدة (Gastric sleeve)
  3. جراحة تحويل المعدة (Proximal gastric bypass)
  4. طي المعدة ( laparoscopic-gastric-plication)

الهدف من اجراء جراحة السمنة

إنقاص الوزن إلي حد آمن و ثابت، للتقليل من أخطار السمنة و تهديدها لحياة المريض. والحصول على جسم مثالي يعزز الثقة بالنفس والتمتع بالصحة والعافية بعيدا عن الامراض التي تسببها السمنة.

مخاطر السمنة المفرطة

  1. تأثيرها على الجهاز الحركي و المفاصل من اشهر الأضرار و الذي يصاحبه ألام متعددة لا تنتهي إلا بفقدان الوزن.
  2. مخاطر السمنة علي القلب و الشرايين و ضغط الدم و كذلك الإصابة بمرض السكر نتيجة الوزن الزائد من أهم الأخطار التي تهدد حياة المرضي
  3. يزداد معدل الموت المفاجىء إلي ما يقرب من 20% لمرضى السمنة المفرطة و معروف عدد لا بأس به من الفنانين فقدوا مبكرا نتيجة للسمنة المفرطة.
  4. تاثر على خصوبة المرأة تقل بشدة نتيجة لهذا المرض, و تتحسن فرص الإنجاب فور فقدان الوزن.
  5. ترتبط السمنة المفرطة بارتفاع معدلات سرطان الرحم و المبيض.
  6. لا يوجد جهاز بالجسم لا يتأثر بهذا المرض بما فيه الجهاز التنفسي أيضا.

ما يقدمه المشفى للمرضى؟

  • فريق طبي مدرب و متخصص كاملاً في علاج السمنة و الخدمات الجراحية
  • واحدة من المراكز القليلة من ذوي الخبرة في جميع الإجراءات الجراحية لعلاج البدانة ربط المعدة، تكميم المعدة، طي المعدة، تحويل المعدة.
  • التقييم والدعم النفسي
  • التعليم ما قبل الجراحة
  • تقديم المشورة الغذائية والمتابعة
  • برامج التوجيه للتمرينات و اللياقة البدنية
  • الأدوات والمبادئ التوجيهية للسلوك الصحي
  • مواصلة تثقيف المرضى
  • برنامج المتابعة على المدى الطويل

تنبيه حول جراحات السمنة في تركيا

جراحات تقليل الوزن ليست مناسبه لجميع الأفراد. في بعض الأحيان، تكون البرامج الطبية لتخفيف الوزن كافية بدون أي تدخل جراحي. لتعرف إذا كانت حالتك تستدعي التدخل الجراحي أم لا يمكنك الاكتفاء ببرنامج طبي لتقليل الوزن.
اذا كانت حالتك تستدعي التدخل الجراحي لتقليل الوزن، ولا تعرف أي عملية جراحية هي المناسبة لك، فقط قم تواصل مع مشفانا ، وسوف يساعدك أطبائنا على اتخاذ قرار.

شارك الآن

:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من المواضيع

عملية تكميم المعدة في اسطنبول عبارة عن عملية جراحية يتم فيها تكميم المعدة او بمعنى اخر استئصال جزء من المعدة جراحيا.

التفاصيل

علاج السمنة عند النساء، تتعدّد الأسباب التي تؤدي الى تراكم الدهون في مناطق مختلفة من الجسم، وبالتالي تؤدي الى زيادة في الوزن

التفاصيل

تُعتبر عملية تحويل المسار هي الأسرع من حيث خسارة الوزن،  حيث يشهد المريض خسارة أسرع في الوزن مقارنةً بعملية تكميم المعدة.

التفاصيل

عمليات علاج السمنة في تركيا. أن السمنة تشكل هاجساً جمالياً وصحياً لدى الكثير، وهذا أمر مبرر لما قد يحمله الوزن الزائد من مشكلات جدية ومقلقة.

التفاصيل

سنناقش في هذا المقال انواع ودرجات السمنة ونسلط الضوء على طرق العلاج وطرق الوقاية من السمنة. نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

التفاصيل

عمليات طي المعدة هي تهدف الى تصفير المعدة والاشخاص الذين يحتاجوها هما اصحاب الوزن الزائد

التفاصيل

عملية تحويل مسار المعدة في تركيا (Gastric Bypass) وكيف تحصل هذه العملية ومتى نحتاج لهذه العملية اليكم كل التفاصيل في المقال التالي

التفاصيل

تهدف عملية شفط الدهون في تركيا إلى إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم، وذلك لتحسين مظهر الجسم من الناحية الجمالية.

التفاصيل
Turkey Care

أقسام الموقع

وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل طبيب علاج سمنة في تركيا التجميل في تركيا السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري الطبيب غوكمان اوزتورك الطبيب كوكمان اوزتورك العلاج في تركيا اللومينير لمعالجة الاسنان تجميل الانف تجميل الانف في اسطنبول تحويل مسار المعدة توركي كير جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا حقن الفيلر زراعة الاسنان زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زيادة الوزن شفط الدهون بالفيزر شفط الدهون بالليزر شفط الدهون في تركيا علاج الاسنان علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عمليات شفط الدهون عملية تجميل الوجه عملية تدبيس المعدة عملية تصغير الانف في تركيا عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة قص المعدة في تركيا ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
© جميع الحقوق محفوظة Atira Grup عمليات التجميل في اسطنبول | برمجة وتصميم : Planet WWW