زراعة الشعر

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

طبيعي جداً أن يوجد اختلاف في التكلفة بين مراكز عمليات زراعة الشعر داخل تركيا وخارج تركيا، ولكن في دور الشخص كيف يحدد أسباب هذا الاختلاف ولماذا يوجد مثل هذا التفاوت بين مراكز آخرى.

طلب استشارة مجانية

مؤخراً قد اشتهرت تركيا بسياحة العلاجية، وبالاخص بما يتعلق بزراعة الشعر، حيث أصبحت هذه العمليات وجهة مثالية للعديد من الراغبين في إجراء عمليات التجميل، سيجدون الأشخاص إجراءات علاجية عالية الجودة وفعالة من حيث أسلوب وطريقة العلاج والتكلفة بشكل عام.

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في تركيا مقارنة مع الدول الأوروبية رخيصة نسبياً، وفي حال حيدنا الأسعار سوف نوجد أن الجودة مثالية، وهناك تقارير تصدر سنوياً عن عدد الأشخاص الذين يأتون الى تركيا من أجل السياحة العلاجية وعلى وجه الخصوص من أجل إجراء عملية زراعة الشعر، والتي قدرت هذه العملية بأكثر من 5000 شخص سنوياً.

ما هي عوامل اختلاف تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟

طبيعي جداً أن يوجد اختلاف في التكلفة بين مراكز عمليات زراعة الشعر داخل تركيا وخارج تركيا، ولكن في دور الشخص كيف يحدد أسباب هذا الاختلاف ولماذا يوجد مثل هذا التفاوت بين مراكز آخرى.

من الممكن أن ترتبط الأمور بالمنافسة التي تحصل لجذب المزيد من المرضى والأشخاص الذين يتطلعون إلى إجراء عمليات زراعة الشعر، ولكن على المريض أن يفهم بعض المعايير الأساسية حتى يتمكن من ربط جودة وكفاءة المركز بسعر إجراء العملية لزراعة الشعر الذي يطلبه، وهذه العوامل هي كالآتي:

1 التقنيات المستخدمة:

أن تقنيات زراعة الشعر المستخدمة تختلف من مركز إلى آخر، ويمكن هذا الاختلاف في حقيقة أن بعض المراكز تعتمد على تقنيات زراعة الشعر القديمة، بينما تعتبر المراكز الحديثة التي تعتمد على زراعة الشعر بتقنيات متقدمة هي الأكثر ضماناً من حيث النتائج.

وبالتالي في الوقت الذي قد يحتاج فيه إلى إجراء عملية زراعة شعر ناجحة، فأن بالمقابل قد يخضع المريض لسلسلة من التجارب الفاشلة فيما يتعلق بباقي تقنيات زراعة الشعر القديمة التي يعتمد عليها في بعض مراكز التجميل، ومن هنا تنشأ تلك الاختلافات في تكلفة زراعة الشعر في تركيا.

تقنية الاقتطاف micro fue:

هذه التقنية تعتبر هي من أول التقنيات الحديثة التي تم اعتمادها كبديل عن زراعة الشعر بالشريحة fut، والتي كانت تحميل العديد من المضاعفات، حيث أن كان يتم أخذ شريحة بالكامل من فروة الرأس في المنطقة الخلفية بطول حوالي 20 سم وعرضها حوالي 1 سم، ومن ثم يتم شد الجلد مكانها لتتشكل ندبة وتدمر المنطقة المانحة، لكن بعدها جاءت تقنية الاقتطاف كبديل من تلك التقنية، حيث يعتمد مبدأ عمل هذه التقنية على اقتطاف الجذور الشعرية من فروة الرأس الخلفية أو من أي مكان من شعر الجسم، وذلك يتم بواسطة جهاز micro fue، ومن ثم يتم فتح القنوات الحاضنة بالبصيلات وزرعها في مناطق الصلع.

تقنية DHI اقلام تشوي:

أن هذه التقنية من حيث المبدأ تشبه تقنية الاقتطاف، حيث أن يتم انتزاع الجذور الشعرية من فروة الرأس الخلفية وزرعها في مناطق الصلع، لكن يعتبر التقدم الحاصل في هذه التقنية هو أن تقنية الاقتطاف تحتاج إلى ثقب قنوات لاستقبال الجذور في مكان الصلع باستعمال مشارط دقيقة جداً، في تقنية زراعة الشعر DHI يتم انتزاع الجذور بواسطة جهاز المايكرو فيو، ومن ثم يتم وضع الجذور مباشرة في المنطقة المستقبلة دون الحاجة إلى أن تلامس اليد باستخدام قلم تشوي وهي أقلام ذو رؤوس دقيقة جداً تسمى Choi implanter pen، وتسمى بعبارة أخرى في تقنية DHI، وليس هناك داع لفتح قنوات استقبال.

مميزات وعيوب زراعة الشعر في تركيا:

تتميز زراعة الشعر في تركيا ببعض النقاط المهمة، التي جعلت من تركيا رائدة في عالم زراعة الشعر وذلك كالآتي:

1 ضمت تركيا العديد من امتلاك عدد كبير من أشهر المراكز الطبية والتي تكون مخصصة في عمليات زراعة الشعر، والتي تتمتع بكفاءة عالية جداً.

2 تمتع المراكز الطبية التركية بعناية فائقة في مجال الوقاية من العدوى واستخدام التعقيم.

3 تستخدم المراكز الطبية التركية أحدث التقنيات في إجراء عملية زرع الشعر والتخدير.

4 انخفاض تكاليف زراعة الشعر في تركيا مقارنة بباقي الدول الأوربية بالخدمة المقدمة.

5 توفير خدمة الترجمة لعدة لغات، وذلك تسهيلاً على الوافدين.

6 مع ذلك يمكنك قضاء رحلة سياحية رائعة ومميزة.

لا توجد عيوب كبيرة في إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، لكن من الممكن ضرورة قضاء مدة طويلة نسبياً في تركيا، وتزيد في ذلك الوقت تكاليف الرحلة.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالاقتطاف:

  • تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف هي من أحدث التقنيات لزراعة الشعر التي تم تقديمها بهدف رئيسي، وهو تحسين النتائج لزراعة الشعر وبدون الكثير من الندوب.
  • هي عملية جراحية ويحصل الجراح المختص بالعملية على بصيلات شعر صحية وفردية من المنطقة المانحة بمساعدة مثقاب صغير ويقوم بزرعها في الجزء الذي يعاني منه من مشاكل في الشعر وحققت هذه التقنية نتائج جودة كبير أكثر من 90٪ في المرضى.
  • يتم إجراء التخدير الموضعي للمريض قبل العملية ويجب أن يكون الجراح المختص بالعملية المؤهل قد أوضح لك الإجراء أثناء الاستشارة شروط العملية.
  • نظراً لأنها تقنية طفيفة التوغل، سيستخدم الجراح المختص بالعملية مثقاب صغير أقل من 1.5 مم، وذلك لاستخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة عند المريض.
  • يعاني بعض المرضى من مناطق مانحة محدودة، مما يعني أن الجراح المختص بالعملية سيضطر لاستخراج بصيلات الشعر من باقي الجسم عند المريض مثل الشارب أو الصدر أو اللحية أو منطقة الساقين.
  • يتم نقل بصيلات الشعر من هذه المناطق إلى المنطقة المستقبلة عند المريض، أثناء إجراء عملية زرع الشعر، يستخدم الجراح المختص بالعملية مجهر لإدخال بصيلات الشعر الفردية في مجموعات من 1 أو 2 بصيلة أو أكثر للحصول على نتائج طبيعية وحقيقية.

تكلفة زراعة الشعر بالروبوت في تركيا:

  • تقنية زراعة الشعر بالروبوت هي نظام تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ويستخدم تقنية الروبوت بمساعدة الطبيب المختص بالعملية لإجراء استخراج وحدة البصيلات، وهي تقنية تتضمن حصاد شعر فردي ووضعها بدقة عالية في مناطق تساقط الشعر عند المريض لتحفيز نمو جديد.
  • يعتمد الجهاز على خوارزمية تحدد الشعيرات المثالية للزراعة عند المريض ثم حصادها دون ترك ندبات خطية.
  • تعمل التقنية أيضا على تحديد خطوط الشعر وغيرها من المناطق التي يعاني منها المريض بالشعر الرقيق، وتحدد مسبقاً المواقع المستقبلة للشعر المزروع قبل إجراء عملية الزراعة.
  • يمكن بعد ذلك زرع بصيلات الشعر للمريض التي تم اقتطافها من المنطقة المانحة عند المريض آليا أو يدويا حسب تفضيل الجراح المختص بالعملية واحدة تلو الأخرى في مناطق الصلع أو الشعر الخفيف عند المريض.
  • تعتبر عملية طفيفة التوغل وتترك علامات ثقب صغيرة عند المريض لا تتطلب غرز بدلا من الندوب الخطية التي تتركها طرق زراعة الشعر الأخرى.
  • ربما لا يوجد هذا النظام في كثير من مراكز زراعة الشعر في تركيا، ولكن نقدمه بشكل حصري في مركز توركي كير وذلك بتكلفة رائعة.

2 التجهيزات:

يستطيع المريض الكشف على الفور حول الفارق الكبير بين التجهيزات البدائية الموجودة في المراكز التجميل من حيث المعدات والأجهزة، وبين المعدات عالية المستوى التي تعتمدها المراكز التجميل المتقدمة.

3 الأطباء المختصين:

عامل رئيسي آخر يلعب دوراً رئيسياً في تباين تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا هو القوى العاملة من الأطباء المتخصصين، لذلك قد تحاول مراكز التجميل تغطية نقص خبرة المتخصصين من خلال تقليل تكلفة إجراء العملية.

لماذا تعتبر عملية زراعة الشعر في تركيا الأفضل في العالم؟

بالإضافة الى كل الأشياء التي تتمتع بها تركيا من إمكانيات عالية لعمليات زراعة الشعر، والتي تشمل التكلفة المنخفضة مقارنة بباقي الدول الأوروبية الأخرى، وذلك فضلاً عن الجودة العالية في تقديم الرعاية الطبية واستخدام الأطباء أحدث التقنيات للمريض، تتمثل هذه المزايا في العديد من الأشياء ومنها كالآتي: 

  • كثرة المراكز المتخصصة في عمليات زراعة الشعر المنتشرة في جميع مدن تركيا، مما يعزز المنافسة فيما بينها، والمستفيد منها هو المريض الذي يحصل على الكفاءة والخبرة والخدمة المقدمة بأقل سعر وأحدث خدمة في نفس الوقت.
  • تقديم متابعة ورعاية شاملة قبل إجراء عملية زراعة الشعر وبعد إجراء العملية، فهناك متابعة قد تستمر لمدة عام كامل، حتى يتأكد الطبيب الذي أجرى العملية من الوصول إلى النتائج المرجوة، بالإضافة إلى العديد من النصائح التي يعطيها الطبيب الذي أجرى العملية للمريض سواء قبل إجراء عملية زراعة الشعر أو بعد إجراءها.
  • تقديم خدمات إضافية من المراكز، والتي توفر الراحة والرفاهية للمرضى من جميع الأشياء، مثل خدمة النقل والإقامة الرائعة، وكذلك توفير مترجم فوري طوال الرحلة للمريض.
  • جميع مراكز عمليات زراعة الشعر في تركيا تتمتع بالسمعة الجيدة والجودة العالية لمراكزهم، مجهزة بأجهزة مطابقة للمعايير الطبية العالمية المعتمدة والتي تشمل أحدث الأجهزة الطبية وكذلك أفضل أنظمة التعقيم والرعاية الطبية والتخدير، بالإضافة إلى حصول الطبيب المختص بإجراء عمليات زراعة الشعر على الشهادات الطبية الدولية.
  • يجمع أطباء زراعة الشعر في تركيا بين الخبرة العملية والمعرفة، لذلك نجد أن الأطباء يجب أن يكونوا حاصلين على مؤهلات عالمية وعلمية متخصصة، بالإضافة إلى ضرورة امتلاك سنوات طويلة من الخبرة والممارسة العملية لهذا النوع من عمليات زراعة الشعر، وعلى دراية دائمة بكل ما هو حديث في مجال زراعة الشعر.
  • تستخدم المراكز المختلفة المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا أحدث تقنيات زراعة الشعر المعتمدة عالميًا، وذلك لتحقيق أفضل النتائج للعميل، وتجنب أي آثار جانبية سلبية.

ما هي زراعة الشعر؟

تعتبر زراعة الشعر هي إجراء غير جراحي يتضمن إزالة بصيلات الشعر من المنطقة المانحة إلى الجزء المصاب بالصلع ويسمى بالموقع المتلقي. تتم هذه التقنية إضافة المزيد من الشعر إلى جزء أصلع من رأس المريض، يوصي بعض الناس بمنتجات استعادة الشعر التي لا تستلزم وصفة طبية له، أما إذا كان الشخص يريد طريقة سريعة وناجحة، فيجب أن تكون إجراء عملية زراعة الشعر من اولوياته، الكثير من الناس يعتقدون أن استعادة شعرهم قد تكلفهم الكثير من آلاف الدولارات، لكن إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا طريقة فعالة من حيث التكلفة ونسبة نجاح عالية جداً، إذا كنت تفكر في تكلفة إجراءات استعادة الشعر الأخرى، فسوف تجد أنها تتطلب الكثير من المال. 

يستطيع الشخص إنفاق المزيد من المال على رحلات إضافية بعد رؤية الطبيب، أما زراعة الشعر هي الحل الدائم للصلع، هل تعلم أن تساقط الشعر من الممكن أن يسبب تقلل من الثقة بالنفس واحترام الذات؟ 

من الطرق الجيدة لإجراء تغييرات جمالية هي اختيار زراعة الشعر في اسطنبول، يؤي زراعة الشعر الى المظهر الشاب ويزيد من الثقة في التفاعل الاجتماعي، الشيء الجيد في زراعة الشعر هو أن شعرك ينمو بشكل موحد ويظل سليماً لفترة طويلة.

العوامل التي تسبب تساقط الشعر:

1 الوراثة .

2 التغيرات الهرمونية عند الأشخاص.

3 العلاج الإشعاعي.

4 تسريحات الشعر وعلاج الشعر.

5 الأدوية.

تكلفة زراعة الشعر عالمياً.

الكثير من الناس يخشون إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا لأنهم يعتقدون أنها مكلفة، لكن التكلفة تختلف في مواقع مختلفة، وتعتبر تكلفة زراعة الشعر في تركيا جيدة التكلفة مقارنة بالدول الأخرى حول العالم، يقدم معظم الفنيين أسعاراً معقولة وجيدة لإجراء العملية ومرافق عالية الجودة.

 ومع كل ذلك يمكن تبرير التكلفة الفعلية أمراً صعباً يعتمد ذلك على عدة عوامل، ومن أهم هذه العوامل.

  • نوع تقنية زراعة الشعر التي تختارها.
  • مدى علاج زراعة الشعر.
  • عدد الطعوم التي تحتاجها.

لماذا تعتبر عمليات زراعة الشعر في تركيا رخيصة مادياً:

تعتبر تركيا هي الدول التي لديها تكلفة منخفضة لزراعة الشعر، وذلك بالمقارنة مع الدول الأخرى، هذا هو انخفاض تكلفة المعيشة في تركيا مما يؤثر على أسعار المنتجات والخدمات ايضاً، يوجد في تركيا مجموعة متنوعة من عيادات زراعة الشعر، مما يجعل المنافسة عالية فيها جداً، هذا هو السبب في أن المراكز الجراحية التجميلية المختلفة تخفض أسعارها بشكل ملحوظ.

في مركز توركي كير، لدينا أطباء تجميل ذوو مهارات وخبرة عالية في مجال الجراحة التجميلية، وبالإضافة إلى الطاقم الطبي الخبير والتقنيات المتطورة المتوفرة لدينا.

شارك الآن

:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من المواضيع

تُعتبر عملية تحويل المسار هي الأسرع من حيث خسارة الوزن،  حيث يشهد المريض خسارة أسرع في الوزن مقارنةً بعملية تكميم المعدة.

التفاصيل

تختلف السمنة لدى الأشخاص حسب استجابة آلية الجسم لنوع الطعام والنشاط الذي يقومون به،

التفاصيل

عملية تكميم المعدة عبارة عن عملية جراحية يتم فيها تكميم المعدة او بمعنى اخر استئصال جزء من المعدة جراحيا.

التفاصيل

ما هي انواع السمنة وما هي درجاتها وكيف يمكن علاج مرض السمنة والتخلص منها اليكم جميع حلول امراض السمنة

التفاصيل

عمليات طي المعدة هي تهدف الى تصفير المعدة والاشخاص الذين يحتاجوها هما اصحاب الوزن الزائد

التفاصيل

ما هو عملية تحويل مسار المعدة وكيف تحصل هذه العملية ومتى نحتاج لهذه العملية اليكم كل التفاصيل في المقال التالي

التفاصيل

ماذا تعلم عن عملية شفط الدهون وما هو اسباب الدهون في الجسم وكيف يمكن التخلص من دهون الجسم وما هي الطرق

التفاصيل

اليك ابرز ما يمكن توقعه في الفترة ما بعد عملية شفط الدهون وكذلك ما يجب عليك فعله بعد العملية

التفاصيل
Turkey Care

أقسام الموقع

وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل دكتور عمليات تكميم المعدة في تركيا افضل طبيب علاج سمنة في تركيا التجميل في تركيا السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري الطبيب غوكمان اوزتورك الطبيب كوكمان اوزتورك العلاج في تركيا اللومينير لمعالجة الاسنان انحراف وتيرة الانف تجميل الاسنان تجميل الانف تجميل الانف في اسطنبول تحويل مسار المعدة تحويل مسار المعدة في تركيا توركي كير جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة دكتور غوكمان اوزتورك زراعة الاسنان زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
© جميع الحقوق محفوظة عمليات التجميل في اسطنبول | برمجة وتصميم : Planet WWW