زراعة الاسنان في تركيا

هل يمكن خلع السن المزروع؟

هل يمكن خلع السن المزروع؟ نعم، من الممكن إزالة زراعة الأسنان من فم المريض، على الرغم من أنها تعتبر خيار بديل ودائم

طلب استشارة مجانية

ان أحد اهم الأسباب العديدة التي تجعل الأشخاص الذين فقدوا أسنانهم يختارون زراعة الاسنان، هو أنها خيار بديل ودائم ، على الرغم من إمكانية إزالتها، لذا في هذا المقال المبسط سنجيب على سؤال يردنا: هل يمكن خلع السن المزروع؟.

ان فهم المزيد حول كيفية عمل زراعة الأسنان يساعد جدا عندما يتعلق الأمر باختيار خيار استبدال الأسنان.

قد تستغرق عملية وضع الغرسة بأكملها عدة أشهر حتى تكتمل، مما يعني أنك بحاجة إلى التأكد من أن هذا هو خيار الاستبدال المناسب لك.

إزالة زراعة الأسنان

هل تريد أن تعرف كيف تتم إزالة غرسات الأسنان بعد وضعها جراحياً في الفم؟

إذا لم يتم دمج غرسة الأسنان بالفعل مع عظم الفك، فستكون عملية الإزالة أبسط بكثير مقارنة بإزالة غرسة الأسنان التي تم دمجها بالفعل في عظم الفك.

سيحتاج المريض إلى أن يوضع تحت التخدير حتى يتمكن أخصائي الأسنان من إزالة التاج والدعامة ثم الغرسة الفعلية نفسها.

هل يمكن إزالة زراعة الأسنان؟

نعم، من الممكن إزالة زراعة الأسنان من فم المريض، على الرغم من أنها تعتبر خيار بديل للأسنان بشكل دائم. تتضمن القائمة أدناه ثلاثة أسباب قد تكون ضرورية لإزالة زراعة الأسنان.

لتغيير التموضع:

في بعض الحالات يكون من الضروري أن يقوم أخصائي الأسنان بإزالة الغرسة عندما لا تكون في محاذاتها الصحيحة. لانه من الضروري أن تتم محاذاة كل سن بشكل صحيح، فهذا يجعلنا نحصل على اطباق مناسب.

يسمى هذا النوع من الإجراءات أيضًا بجراحة الزرع التصحيحية، حيث إنه يصحح موضع الغرسة الخارج عن المحاذاة.

فشل الزرع المبكر

ان فشل الزرع المبكر يعني أن الغرسة لم تعلق بشكل صحيح على عظم الفك.

يمكن أن يكون هذا بسبب نوع من العدوى أو لأن جسم المريض رفض الزرع، ويعرف أيضًا باسم رفض المضيف.

عندما يعاني المريض من فشل مبكر في عملية الزرع ، فإنه يميل إلى الحدوث خلال أول شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد وضعه.

قد يكون من الصعب على أخصائي الأسنان أن يعرف حتى بعد إزالة الغرسة ما إذا كان الفشل المبكر ناتجًا عن عدوى أو إذا لم يتكامل الزرع تمامًا مع عظم الفك.

توركي كير - زراعة الاسنان

فشل الزرع المتأخر

يعني فشل الزرع المتأخر أن الزرع فشل على الرغم من وجوده في فم المريض لأكثر من عام.

بشكل مشابه لفشل الزرع المبكر، يمكن أن يكون فشل الزرع المتأخر أيضًا بسبب التهاب في الفم أو لأن الغرسة لم تلتصق بالكامل بعظم الفك.

والسبب الإضافي الثاني هو أن هناك الكثير من القوة التي يتم وضعها على الغرسة، مما يجعلها فضفاضة للغاية بحيث قد تحتاج إلى إزالتها تمامًا من الفم.

عندما تفشل زراعة الأسنان، فمن الضروري إزالتها – وربما استبدالها – قبل ظهور مشكلات أكثر خطورة. يتم إصلاح المنطقة المصابة بمجرد إزالة الغرسات.

إذا كان لا يزال هناك ما يكفي من أنسجة العظام السليمة،فانه من الممكن تركيب غرسة أسنان جديدة.

هل يمكن خلع السن المزروع؟

هل يمكن خلع السن المزروع؟

خلاصة هل يمكن خلع السن المزروع؟

من النادر جدًا أن تؤدي زراعة الأسنان إلى مضاعفات، لكن يوجد احتمال. تكون معظم عمليات تركيب غرسات الأسنان ناجحة وسريعة عندما يتم إجراء العملية بواسطة جراح فم ماهر. من العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على الاستخدام الناجح لزراعة الأسنان تحديد موضع الجهاز وصحة الأنسجة العظمية للمريض.

ان توفر الخبرة الكافية لدى الاختصاصيين الذين سيقومون بعملية زراعة الاسنان هو امر هام للغاية ويجنب المريض العديد من المشاكل لاحقا ومنها خلع السن المزروع، لذا يتوجب علينا دائما ان نقوم باختيار المراكز الموثوقة والمعتمدة والتي تمتلك خبرة طويلة في مجال عمليات تجميل الاسنان بشكل عام وزراعة الاسنان بشكل خاص.

يعد موعد الاستشارة الأولي فرصة رائعة لطرح أي أسئلة لديك حول عمليات الزرع، حيث يتمتع أخصائي الأسنان لدينا بسنوات من الخبرة في مجال زراعة الأسنان في اسطنبول.

للمزيد من المعلومات عن زراعة وتجميل الاسنان والحصول على اسنان صحية وابتسامة جذابة، يمكنكم دائما التواصل معنا عبر الواتس اب.

شارك الآن

:

2 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من المواضيع

عملية تكميم المعدة في اسطنبول عبارة عن عملية جراحية يتم فيها تكميم المعدة او بمعنى اخر استئصال جزء من المعدة جراحيا.

التفاصيل

علاج السمنة عند النساء، تتعدّد الأسباب التي تؤدي الى تراكم الدهون في مناطق مختلفة من الجسم، وبالتالي تؤدي الى زيادة في الوزن

التفاصيل

تُعتبر عملية تحويل المسار هي الأسرع من حيث خسارة الوزن،  حيث يشهد المريض خسارة أسرع في الوزن مقارنةً بعملية تكميم المعدة.

التفاصيل

عمليات علاج السمنة في تركيا. أن السمنة تشكل هاجساً جمالياً وصحياً لدى الكثير، وهذا أمر مبرر لما قد يحمله الوزن الزائد من مشكلات جدية ومقلقة.

التفاصيل

سنناقش في هذا المقال انواع ودرجات السمنة ونسلط الضوء على طرق العلاج وطرق الوقاية من السمنة. نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

التفاصيل

عمليات طي المعدة هي تهدف الى تصفير المعدة والاشخاص الذين يحتاجوها هما اصحاب الوزن الزائد

التفاصيل

عملية تحويل مسار المعدة في تركيا (Gastric Bypass) وكيف تحصل هذه العملية ومتى نحتاج لهذه العملية اليكم كل التفاصيل في المقال التالي

التفاصيل

تهدف عملية شفط الدهون في تركيا إلى إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم، وذلك لتحسين مظهر الجسم من الناحية الجمالية.

التفاصيل
Turkey Care

أقسام الموقع

وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل طبيب علاج سمنة في تركيا التجميل في تركيا السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري الطبيب غوكمان اوزتورك الطبيب كوكمان اوزتورك اللومينير لمعالجة الاسنان تجميل الاسنان في تركيا تجميل الانف تجميل الانف في اسطنبول تحويل مسار المعدة توركي كير جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا حقن الفيلر زراعة الاسنان زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زيادة الوزن شفط الدهون بالفيزر شفط الدهون بالليزر شفط الدهون في تركيا علاج الاسنان علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عمليات شفط الدهون عملية تجميل الوجه عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة قص المعدة في تركيا مابعد عملية شفط الدهون ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
© جميع الحقوق محفوظة Atira Grup عمليات التجميل في اسطنبول | برمجة وتصميم : Planet WWW