Turkey Care

وسوم

ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل دكتور عمليات تكميم المعدة في تركيا افضل طبيب علاج سمنة في تركيا الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري الطبيب غوكمان اوزتورك الطبيب كوكمان اوزتورك الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان تجميل الاسنان تجميل الانف في تركيا تحويل مسار المعدة تكميم المعدة في تركيا توركي كير جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة دكتور غوكمان اوزتورك زراعة الاسنان زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زيادة الوزن صور قبل وبعد علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عمليات شفط الدهون عملية تدبيس المعدة عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان

طرق علاج تفرق الاسنان بدون تقويم

طريقة علاج تفرق الاسنان بدون تقويم

شارك الآن

:

هناك طريقتان لعلاج تفرق الاسنان اولهما باستخدام التقويم

اما إذا كنت لا تحبذ فكرة ارتداء التقويم وتريد علاج تفرق الاسنان بدون تقويم وبشكل سريع، لا مشكلة! هناك العديد من التقنيات للتغلب على هذه المشكلة بشكل أسرع من التقويم، مثل: فينير الأسنان، تيجان الأسنان، جسر الاسنان وغير ذلك… وفيما يلي سنناقش أهم تقنيات علاج تفرق الاسنان بدون تقويم.

ما هي أسباب وجود فراغات بين الأسنان “تباعد الاسنان”؟

قد يحدث تفرق وفجوات الأسنان نتيجة ما يلي:

  • حجم الأسنان بالنسبة لعظم الفك إذا كانت أسنان الشخص صغيرة جدًا بالنسبة لحجم عظم الفك، فقد تظهر فجوات بين الأسنان.
  • فقدان الأسنان.
  • كبر حجم لجام اللثة.
  • أمراض اللثة.
  • آلية البلع غير الصحيحة عندما تحدث عملية البلع بشكل صحيح يضغط اللسان على سقف الفم، بدلًا من ذلك قد يدفع الشخص لسانه ضد أسنانه الأمامية عند البلع، وبمرور الوقت يؤدي هذا الضغط المتكرر على الأسنان الأمامية إلى دفعها للأمام مما يتسبب في تكوين فجوة بين الأسنان.

فينير الاسنان:

يسمى فينير الاسنان أيضاً بعدسات الأسنان، حيث أن فكرته شبيهة بفكرة العدسات اللاصقة في العين ألا وهي تجميل ومعالجة السن بإضافة طبقة خارجية ناصعة البياض من البورسلين أو أحياناً البلاستيك تساعد على ملء الفراغ. عند زيارتك للطبيب واختيار الفينير كحل و علاج تباعد الاسنان لديك فإن الطبيب يعاين أسنانك ويحدد المقاسات المطلوبة، ثم يتم تصنيع الفينير خصيصاً لك وتركيبها في زيارة أخرى.

هل توجد عيوب للفينير؟

رغم أن هذا الحل سريع وفعال إلا أنه لا يخلو من بعض العيوب، كالتكلفة العالية مثلا، كما أنه لا يمنع التسوس، وفي خطوات تركيب الفينير تتم إزالة طبقة رقيقة من مينا الاسنان مما قد يؤدي إلى زيادة حساسية الأسنان في بعض الأشخاص تجاه بعض الأطعمة والمشروبات.

تيجان الاسنان:

هي قوالب أو أغطية تلائم السن وتغطيه بشكل يملأ الفراغات الموجودة، تصنع هذه التيجان من مواد معدنية أو غير معدنية كالبورسلين.

جسور الاسنان :

كما أن الجسور تصل بين ضفتين متباعدتين فهنا نضيف سناً صناعية قد تكون مصنوعة من الذهب أو خليط معدني أو البورسلين لإغلاق المسافة الناتجة عن خلع أو سقوط أحد الأسنان.

كما ترى عزيزي القارئ فإن الخيارات عديدة ومجدية، فإذا أردت التمتع بابتسامة تملؤها الثقة كابتسامة هوليوود، فعليك أولاً وضع حد وعلاج تفرق الأسنان بشكل نهائي، ثم انطلق وابهر من حولك بابتسامتك الرائعة!

 

© جميع الحقوق محفوظة عمليات التجميل في اسطنبول | برمجة وتصميم : Planet WWW